الفنانة احلام الشامسي في ،،الليلة الماسية،، مع الفنان فيصل العتيبي

 

بداية الفنانة أحلام 

أحيت الفنانة الخليجية أحلام الشامسي ، حفلها في الرياض ، الذي يقام على مسرح أبو بكر سالم ، ضمن فعاليات تقويم الرياض 2023 ، مساء الجمعة.

استمتعت أحلام  مع جمهورها بأجمل الأغاني والألحان ، في حفل بعنوان "الليلة الماسية" بقيادة المايسترو وليد فايد ، وبمشاركة عازف البيانو الشهير جي مانيكيان.

محطات من حياة الفنانة احلام

أحلام الشامسي مغنية إماراتية من مواليد 13 فبراير 1969 بقرية البسيتين بمدينة المحرق البحرينية لأب إماراتي وأم بحرينية عام 1969. تلقت تعليمها في المرحلتين الابتدائية والإعدادية. مراحل المحرق.

عشقت الغناء منذ الصغر وشجعها والدها الفنان الشعبي علي الشامسي. بدأت دريمز مسيرتها الغنائية في حفلات الزفاف منذ عام 1987 حتى اكتشفها الملحن الكويتي أنور عبد الله الذي استمر في دفعها إلى سلم الشهرة حتى وقعت أول عقد لها مع شركة الإمارات للفنون عام 1995 لإنتاج ألبوماتها الأولى.

شاركت في العديد من المهرجانات الخليجية والعربية ، وحصلت على العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل مطربة خليجية لعدة سنوات "1999: 2002".

وفي لفته كريمة من احلام استدعت الفنان الطفل فيصل العتيبي الى المسرع وكرمتة بالغناء معها وكان سعيد جدا بهذه الفته الكريمه من جانب الفناة احلام

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -