يجب أن يكون LinkedIn بالتأكيد جزءًا من مزيج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك. اكتشف خمس طرق لاستخدام LinkedIn للأعمال.
5 طرق لاستخدام LinkedIn لدعم عملك
يوفر LinkedIn فرصة ثمينة للتواصل مع قادة الأعمال وصناع القرار وأصحاب الدخل المرتفع.
يجب أن يكون LinkedIn بالتأكيد جزءًا من مزيج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك.
اكتشف خمس طرق لاستخدام LinkedIn للأعمال.
1. استخدم LinkedIn كأداة للتواصل
LinkedIn هي أداة تواصل رائعة .
للاستفادة الكاملة من إمكانات شبكة LinkedIn ، تحتاج إلى القيام بثلاثة أشياء:
تواصل مع الناس
بناء ملف تعريف كل النجوم
تفاعل مع الآخرين
تواصل مع الناس
تواصل مع زملائك وأصدقائك الذين تعرفهم ، جنبًا إلى جنب مع أشخاص آخرين لا تعرفهم.
ليس هناك حد لمن يجب أن تتواصل معهم.
اتبع مدونة شخص ما؟ تواصل معهم على LinkedIn.
هل لديك شركة أحلامك تريد العمل بها؟ ابدأ في الاتصال (والتفاعل) مع أشخاص من تلك الشركة.
انقل عملك إلى الأمام مع تسويق المحتوى
قم بتحسين ظهورك على الإنترنت ، والوصول إلى عملاء جدد ، وزيادة المبيعات باستخدام مجموعة أدوات تسويق المحتوى الشاملة هذه.
اجعل ملفك الشخصي معينًا للجمهور ، وكن دائمًا مفتوحًا للاتصال - فأنت لا تعرف أبدًا الفرص التي ستوفرها شبكتك على LinkedIn.
- قم بإنشاء ملف تعريف شخصي و / أو صفحة عمل من نوع All-Star
- لا يكفي مجرد الاتصال.
- يجب عليك أيضًا استثمار الوقت في بناء ملفك الشخصي و / أو صفحة العمل.
- من الناحية العملية ، هذا يعني:
- اكتب مقدمة موجزة وخالية من المصطلحات تميزك أنت أو عملك.
- استخدم صورة شخصية ذات مظهر احترافي لصورة ملفك الشخصي وشعارًا مقروءًا لصفحة عملك.
- إذا كنت تستخدم صورة شخصية ، فحافظ على حجمها بشكل صحيح وصورة نظيفة.
- املأ كل مجال قابل للتطبيق.
إرفاق الوسائط ، بما في ذلك منشورات المدونة والمستندات البيضاء ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية وما إلى ذلك.
قم ببناء ملف تعريف قوي يمنح القراء فهمًا واضحًا عنك ، مع استكمال معلومات الاتصال والخطوات التالية (مثل توجيه القارئ إلى موقع الويب الخاص بك).
تفاعل مع محتوى الأشخاص الآخرين
لا يكفي استخدام LinkedIn كمنصة نشر بمفردها - فمن الضروري التفاعل مع الآخرين وبناء اتصالات ذات مغزى إذا كنت ترغب في الاستفادة الكاملة من إمكانات شبكة LinkedIn.
بالإضافة إلى مشاركة المحتوى الخاص بك ، قم بالتعليق بعناية على محتوى الآخرين. عندما تنشر المحتوى الخاص بك ، تأكد من الرد على التعليقات.
اطرح الأسئلة وأطلق النقاشات.
قدم توصيات. اطلب التوصيات.
شارك في مجموعات LinkedIn ذات الصلة بعملك.
2. استخدم LinkedIn كمنصة للنشر
يعد موقع LinkedIn مصدرًا ممتازًا لمنشئي المحتوى .
لا يمكنك فقط نشر تحديثات الحالة والارتباط بالمحتوى الموجود على موقعك ، بل يمكنك أيضًا استخدام LinkedIn كنظام أساسي للنشر وإنشاء محتوى حصري لجمهورك على LinkedIn.
LinkedIn هي شبكة التواصل الاجتماعي الوحيدة التي يمكنك استخدامها كمنصة لنشر المقالات.
قد تتساءل: لماذا النشر على LinkedIn بدلاً من النشر مباشرةً إلى مدونتي أو موقع الويب الخاص بي؟
سؤال جيد.
يتعلق نشر مقال على LinkedIn بتوجيه المشاركة الاجتماعية على LinkedIn وخلق الوعي بالعلامة التجارية ، بدلاً من توجيه حركة المرور إلى موقعك على وجه التحديد.
عندما تنشر مقالًا على LinkedIn ، يتم إخطار جميع اتصالاتك - وهذه ميزة كبيرة.
هناك أيضًا ما يجب مراعاته: 45٪ من قراء مقالات LinkedIn يشغلون مناصب رفيعة المستوى (مدراء ونواب رئيس ومديرون وجناح C).
يوفر LinkedIn أيضًا تحليلات لجميع المقالات التي تنشئها ، لذلك من السهل تحديد المقالات التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام.
3. استخدم LinkedIn لإدارة السمعة عبر الإنترنت
القاعدة الأولى لإدارة السمعة عبر الإنترنت هي التحكم في جميع النتائج التي تظهر على صفحة Google الأولى من نتائج البحث عندما يبحث شخص ما عن اسم عملك.
من الواضح أنك تريد تصنيف المحتوى من موقعك ، ولكن من أفضل الممارسات أيضًا المطالبة بجميع ملفات التعريف الاجتماعية التي يمكنك إدراجها في اسم عملك - حتى إذا كنت لا تخطط لأن تكون نشطًا للغاية عليها.
هذا لأن ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ، بما في ذلك ملف تعريف LinkedIn ، تظهر دائمًا تقريبًا في الصفحة الأولى من نتائج محرك البحث لاسم الشركة (أو الفرد).
تحقيقا لهذه الغاية ، تأكد من إنشاء صفحة أعمال لشركتك ، إذا كان ذلك فقط للمطالبة بهذا المكان القيّم على SERP.
كلما زاد عدد العقارات التي يمكنك جمعها على SERP ، كان ذلك أفضل.
بهذه الطريقة ، إذا كان لديك أي دعاية سيئة ، فمن المحتمل أن يدفع موقعك على الويب وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية أي شيء سلبي إلى الصفحة الثانية.
4. توليد العملاء المحتملين ، وتحفيز التحويلات
سواء كان عملك هو B2B أو B2C ، يمكنك إنشاء عملاء متوقعين وجذب التحويلات على LinkedIn.
ضع في اعتبارك ما يلي:
يتمتع مستخدمو LinkedIn بالقدرة الشرائية: 44٪ يكسبون أكثر من 75000 دولار في السنة.
إذا كان لديك منتج للبيع ، فستجد أشخاصًا يمكنهم الشراء على LinkedIn.
يمكنك العثور على عملاء جدد عبر LinkedIn: 40 مليون مستخدم على LinkedIn في مناصب صنع القرار ، وبالتالي لديهم السلطة لتوظيف وكالتك أو ترخيص برامجك أو طلب منتجك على مستوى الشركة.
يمكنك تكوين شراكات إستراتيجية: 61 مليون مستخدم على LinkedIn يعتبرون من كبار المؤثرين.
يمكنك القيام بذلك بشكل طبيعي ، بالطبع ، أو يمكنك الترقية إلى خطة Sales Navigator.
مع خطة Sales Navigator ، تحصل على:
رؤى حول العملاء المتوقعين الحاليين (بما في ذلك نمو الشركة والتغييرات الوظيفية والمزيد).
وظيفة البحث المتقدمة التي تتيح لك التركيز على صناع القرار.
احصل على توصيات العملاء المحتملين تلقائيًا.
5. استخدم LinkedIn للعثور على مواهب جديدة
يقدم LinkedIn اشتراكات متميزة تسهل العثور على المواهب.
باستخدام خطة Recruiter Lite ، يمكنك:
- نشر فرص العمل.
- أرسل 30 رسالة مباشرة على LinkedIn إلى المواهب التي تهتم بها.
- استخدم خيارات البحث المتقدم للعثور على ما تبحث عنه بالضبط .
- فرز وإدارة تجمع المرشحين الخاص بك.
- تتبع المرشحين بسهولة وافتح الأدوار.
يمكن أن يكون Recruiter Lite حلاً رائعًا إذا كنت قد بدأت للتو في توسيع نطاق عملك ولم يكن لديك مدير توظيف أو قسم موارد بشرية حتى الآن.
حتى إذا كان لديك مدير توظيف ، يمكن أن تكون Recruiter Lite أداة مفيدة لمساعدتهم على فحص المرشحين.
يمكن أن توفر أيضًا آلاف الدولارات إذا كنت تستخدم حاليًا وكالة توظيف للمساعدة في احتياجات التوظيف الخاصة بك.
خاتمة
سواء كنت تتطلع إلى تنمية شبكتك ، أو إدارة سمعتك عبر الإنترنت ، أو توسيع نطاق عملك ، أو جذب حركة مرور اجتماعية قيمة إلى موقعك ، أو البحث عن عملاء متوقعين ورعايتهم ، فإن LinkedIn تعد أداة مفيدة للغاية لعملك.
حتى إذا كنت تستثمر المزيد من الوقت في الشبكات الاجتماعية الأخرى ، فيجب عليك إنشاء صفحة LinkedIn لعملك والبدء في استكشاف هذه الفرص.