تيك توك
تقدم TikTok وظائف إضافية تفاعلية للإعلانات
يوفر TikTok طرقًا جديدة للمعلنين لزيادة التفاعل مع الإعلانات ضمن الك
يسمح TikTok الآن للمعلنين بدمج الوظائف الإضافية التفاعلية في الإعلانات داخل الخلاصة.
تهدف هذه العناصر التفاعلية ، التي تتضمن النوافذ المنبثقة والإيماءات والملصقات ، إلى مساعدة العلامات التجارية في جذب المشاهدين وإشراكهم.
تسعى منصة الوسائط الاجتماعية ، التي تضم حاليًا أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا ، إلى تزويد المعلنين بمزيد من الخيارات لإنشاء تفاعل للجمهور في بيئة ملء الشاشة وتشغيل الصوت.
تفتح هذه الإضافة عددًا من الخيارات الجديدة الإبداعية للمعلنين ، مما يسمح لهم بتعزيز إستراتيجية إعلانات TikTok الحالية أو تنفيذ استراتيجية جديدة.
توفر العناصر المرئية الجديدة للمعلنين فرصًا للمشاركة
وفقًا لـ TikTok ، "تتوافق الوظائف الإضافية التفاعلية مع الحملات الموجهة نحو عمليات تثبيت التطبيق والتحويل والوصول والتكرار (حركة المرور ومشاهدات الفيديو)."
اعتمادًا على أهداف المعلن ، يمكنهم الاختيار من بين عدة أنواع من الوظائف الإضافية التفاعلية ، والتي تأتي في مستويين: قياسي ومتميز.
تهدف الوظائف الإضافية القياسية إلى مساعدة جهات التسويق على تحقيق أهداف تسويقية ذات مسار أقل مثل النقرات والتحويلات. يشملوا:
- بطاقات العرض: لإبراز الرسائل بشكل مرئي أو مشاركة العروض أو توجيه حركة المرور إلى تطبيق أو موقع ويب.
- ملصقات رمز الهدايا: لتعزيز التحويلات ، وجذب مشترين جدد وزيادة الولاء من العملاء الحاليين.
- ملصقات التصويت: لتشجيع مشاركة الجمهور ، وبناء العلاقات ، وجمع التعليقات.
- ملصقات العد التنازلي: لخلق شعور بالإلحاح وإثارة ضجة حول الأحداث الجارية أو القادمة.
تهدف الوظائف الإضافية المميزة إلى مساعدة العلامات التجارية في الوصول إلى أهداف مسار التحويل العلوي مثل زيادة الوعي وبناء مجتمع. وتشمل هذه حاليا:
- عروض النوافذ المنبثقة: لتسليط الضوء على عرض وزيادة النقرات التي تقود المستخدمين إلى مزيد من خلال مسار تحويل المبيعات.
- الإيماءات: تهدف إلى إسعاد الجماهير وزيادة المشاركة.
تخطط TikTok أيضًا لتضمين إضافة Super Like 2.0 إلى عروضها المتميزة. سيؤدي هذا إلى إنشاء رموز عائمة تظهر عندما يتفاعل الإعلان مع عرض بطاقة منبثقة توجه إلى صفحة مقصودة.
التفاعل يدفع العمل
لقد أثبت التسويق التجريبي فعاليته ، سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا.
وفقًا لبحث أجرته Finance Online ، أشار 85٪ من المستهلكين إلى أنهم كانوا أكثر احتمالًا لإجراء عملية شراء بعد المشاركة في تجربة العلامة التجارية.
في بحثها الخاص ، وجدت TikTok أن المستخدمين ، "الذين شاركوا أو أبدوا إعجابهم أو علقوا على فيديو العلامة التجارية TikTok هم أكثر عرضة بنسبة 150٪ لشراء منتج أو خدمة."
هؤلاء الأشخاص ، الذين تشير إليهم منصة الوسائط الاجتماعية على أنهم "مدعوون للعلامة التجارية" ، تزداد احتمالية زيارتهم إلى المتجر الفعلي للعلامة التجارية بنسبة 350٪ ، كما تزداد احتمالية زيارتهم لموقع المعلن أو تطبيقه بنسبة 40٪.
بينما تستند هذه الإحصائيات إلى اتجاهات الاستخدام الحالية ، وبالتالي لا تتضمن بيانات من الوظائف الإضافية التفاعلية التي تم إصدارها حديثًا ، إلا أنها لا تزال تلمح إلى قوة التفاعل على النظام الأساسي.