هل تريد تحقيق أقصى استفادة من Twitter؟ تحقق من هذه الطرق الصغيرة - ولكن بالغة الأهمية - لجعل علامتك التجارية نجمة ساطعة على المنصة.
8 نصائح رائعة لتحسين ملف تعريف أعمال أو علامة تجارية على Twitter
هناك أكثر من 330 مليون مستخدم شهريًا وأكثر من 350 ألف تغريدة في الدقيقة.
هل تعلم من موجود في هذا الجمهور الهائل المتفاعل؟
عملاؤك وعملائك المحتملين. إذا كانوا على Twitter ، فيجب أن يكون عملك أو علامتك التجارية كذلك.
لا يقتصر نشاط على Twitter على العملاء والعملاء.
إنهم أيضًا الصحفيون والمدونون والمؤثرون الذين يبحثون عن أفكار للعلامة التجارية والمعجبين وقصة الشركة - وعندما يبحثون عن شيء ما في مجال عملك ، فأنت تريد التأكد من ظهور عملك.
ودعنا لا ننسى المستهلكين المتحمسين الذين يتدفقون على Twitter للتعبير عن الآراء والمخاوف والشكاوى - إذا بدأت محادثة حول علامتك التجارية ، فأنت تريد مراقبتها والمشاركة وتوجيهها.
ليس هناك حقًا خلاف في أنه يجب أن تكون على Twitter ، والخطوة الأولى للنجاح في Twitter هي إنشاء ملف تعريف متين على Twitter.
هنا ، اكتشف ثماني نصائح لتحسين ملف تعريف Twitter الخاص بشركتك أو علامتك التجارية!
اصنع سيرتك الذاتية على Twitter بعناية
السيرة الذاتية على Twitter هي فرصتك الوحيدة لإضفاء الطابع الرومانسي على محرك بحث Twitter والزيارات إلى ملفك الشخصي في 160 حرفًا أو أقل. استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة وعلامات التصنيف.
عند التفكير في علامات التصنيف التي يجب استخدامها ، يجب أن تدرك أن علامات التجزئة التي تستخدمها في سيرتك الذاتية ستكون قابلة للنقر ويمكن أن تكون أيضًا مصدر إلهاء عن سيرتك الذاتية.
إذا قام شخص ما بالنقر فوق علامة التصنيف ، فضع في اعتبارك أنك لا تقودهم إلى منافسيك إذا كنت تستخدم علامة تصنيف صناعية.
أضف النوع الصحيح من صورة الملف الشخصي
قم دائمًا بإضافة صورة إلى ملف تعريف Twitter الخاص بك.
يجب أن تستخدم الشركات والعلامات التجارية نسخة من شعارها يسهل التعرف عليها وتمثل علامتك التجارية.
إذا كان شعارك يحتوي على الكثير من النصوص أو لا يظهر جيدًا في المربع الصغير لصورة ملفك الشخصي ، ففكر في إنشاء شعار ثانوي يناسب Twitter وصور ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى.
فكر في اللون وحجم الصورة وكيف ستبدو من جهاز محمول أيضًا.
انضم إلينا في C3 في مدينة نيويورك في 11 مايو
حضور مؤتمر تحسين محركات البحث السنوي وتسويق المحتوى التابع لـ Conductor. احصل هذا الأسبوع على خصم 50٪ فقط شخصيًا أو على تذاكر افتراضية مجانية باستخدام الرمز الترويجي SEJ-C3.
يدعم Twitter تنسيقات ملفات JPEG و GIF و PNG ، ويقبل صور الملف الشخصي التي يصل حجمها إلى 2 ميغابايت. حجم ملف Twitter الموصى به هو 400 × 400 بكسل.
أضف صورة رأس
قارن صورة العنوان بغلاف مجلة.
قم بتغييره بانتظام واستخدم المساحة لعرض علامتك التجارية.
تحصل على 1500 × 1500 بكسل ، لذلك هناك مساحة أكبر للعب بها مقارنة بصورة ملفك الشخصي!
- فيما يلي بعض الأفكار لما تبرزه في صورة العنوان:
- المنتجات الأكثر مبيعًا
- منتج جديد
- صورة لفريقك
- إطلاق كتاب
- متجرك أو مكتبك (إذا كان مثيرًا للاهتمام بصريًا)
- حدث عمل خاص
- عملك في معرض تجاري
مهما كانت الصورة التي تختارها ، تأكد من تحسين جميع الصور عن طريق حفظ اسم ملف الصورة بكلمات رئيسية ذات علامة تجارية لزيادة فرصك في العثور عليك في البحث عن الصور.
(تنطبق هذه النصيحة أيضًا على صورة ملفك الشخصي!)
قم بتوجيه الأشخاص إلى صفحة معينة على موقع الويب الخاص بك
هنا يمكنك الانتقال إلى ما بعد ارتباط الصفحة الرئيسية النموذجي.
فكر في بعض الصفحات المحددة التي تريد إرسالها إلى متابعيك على Twitter.
نظرًا لأن العديد من الصحفيين والمدونين يستخدمون Twitter كمصدر للقصص ، يمكنك الارتباط بغرفة الأخبار أو المدونة الخاصة بشركتك.
بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الرابط لتوجيه متابعيك لتنزيل دليل مجاني ، أو الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، أو الاشتراك في ندوة عبر الإنترنت أو أي تحويل آخر قد تفكر فيه.
أضف موقعًا إلى ملف تعريف Twitter الخاص بك
إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا محليًا ، فقم بملء جزء الموقع من ملفك الشخصي على Twitter.
بهذه الطريقة يمكن لخوارزمية Twitter مطابقة المحتوى الخاص بك مع توقعات الجمهور الأخرى المحلية.
تأكد من أن تغريداتك ليست محمية
قد يبدو هذا واضحًا ، لكن لا يزال يتعين قوله: تأكد من أن تكون تغريداتك عامة.
في قسم الخصوصية والأمان ضمن الإعدادات الخاصة بك ، تأكد من عدم تحديد المربع بجوار خصوصية التغريدات.
يجب أن يكون لجميع الشركات والعلامات التجارية تغريدات عامة حتى يتم اكتشافها.
افتح صندوق الوارد الخاص بك على Twitter للرسائل المباشرة
إذا كنت ترغب في جعل علامتك التجارية أكثر سهولة على Twitter وتحسين إمكانية الوصول الخاصة بك ، فقم بإزالة الخصوصية من رسائلك المباشرة.
كيف تفعل هذا؟
عد إلى منطقة الخصوصية والأمان في صفحة إعدادات Twitter الخاصة بك.
قم بالتمرير لأسفل الصفحة ، وانتقل إلى خيار الرسالة المباشرة ، وحدد "تلقي رسائل خاصّة من أي شخص".
قم بتثبيت تغريدة في ملفك الشخصي
إذا كانت صورة غلاف Twitter الخاصة بك تشبه غلاف مجلة ، فابحث عن التغريدة المثبتة على أنها قصتك المميزة.
غالبًا ما يتم تخطي تثبيت تغريدة في أعلى ملفك الشخصي ، ومع ذلك فهي ميزة تحسين قيمة حيث يمكنك عرض المحتوى.
فكر بشكل استراتيجي عند تثبيت التغريدات من خلال تضمين عنصر مرئي قوي ودعوة واضحة لاتخاذ إجراء وكلمات رئيسية ذات صلة وعلامات تصنيف استراتيجية ورابط للعودة إلى موقع الويب أو المدونة للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.
تذكر للمستخدمين الجدد الذين يصلون إلى ملف التعريف الخاص بك أن أول شيء سيرونه في دفق Twitter الخاص بك هو التغريدة المثبتة.