8 طرق لزيادة المشاركة في صفحة الأعمال الخاصة بك على Facebook

 8 طرق لزيادة المشاركة في صفحة الأعمال الخاصة بك على Facebook

دعونا نلقي نظرة على 8 من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة التفاعل مع صفحة أعمالك على Facebook - كل ذلك دون إنفاق سنت.


8 طرق لزيادة المشاركة في صفحة الأعمال الخاصة بك على Facebook

ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على شركة لا ترى قيمة وجود صفحة على Facebook ( أكثر من 60 مليون شركة لديها بالفعل صفحات على Facebook).

تتيح لك صفحة كتاب Facebook سرد قصة علامتك التجارية وإنشاء علاقات مع العملاء وتحقيق أهداف العمل - إنه فوز في كل مكان.

هنا ، سنلقي نظرة على ثماني طرق يمكنك من خلالها زيادة التفاعل مع صفحة أعمالك على Facebook ، كل ذلك دون إنفاق عشرة سنتات.

 انشر مقاطع الفيديو الأصلية مباشرة على Facebook

بدلاً من نشر المحتوى الخاص بك على YouTube ، حاول نشره على Facebook.

عندما تنشر بشكل أصلي من Facebook ، سيبدأ تشغيل الفيديو تلقائيًا أثناء قيام متابعيك بالتمرير عبر خلاصتهم - وسوف يلفت انتباههم وقبل أن يتاح لهم الوقت للتفكير في الأمر ، فإنهم يشاهدون.

المفتاح هنا هو جعل الفيديو قصيرًا.

مقاطع الفيديو على Facebook التي تحصل على أكبر قدر من التفاعل هي 30 ثانية إلى دقيقتين ، مع انخفاض الطول المثالي من 60 إلى 90 ثانية.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، احتفظ بمقاطع الفيديو الخاصة بك لمدة دقيقتين أو أقل.


 تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء قوائم تشغيل الفيديو

عندما تنشر مقطع فيديو ، تأكد أيضًا من تضمين عنوان ووصف غني بالكلمات الرئيسية ، وإضافة علامات إلى الفيديو الخاص بك - سيؤدي ذلك إلى زيادة فرصة الفيديو في الظهور في الخلاصات ذات الصلة عبر Facebook.

بعد ذلك ، عندما تبدأ في تجميع مجموعة من مقاطع الفيديو الأصلية الغنية بمحسنات محركات البحث على Facebook ، ضعها في قوائم التشغيل.

بهذه الطريقة ، سيستمر عرض المزيد من مقاطع الفيديو ذات الصلة للمستخدم بعد الانتهاء من مشاهدة الفيديو الأول.

هناك طريقة أخرى للحصول على مزيد من المشاركة ومرات مشاهدة الفيديو وهي عرض مقطع فيديو.

عندما تختار مقطع فيديو ليتم تمييزه ، فسيتم عرضه في أعلى الفواتير على صفحتك على Facebook.

انطلق مباشرة

ارتقِ بمقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستوى أعلى من خلال البث المباشر.

عندما تبدأ البث المباشر ، سيتم تصوير الفيديو الخاص بك في الجزء العلوي من خلاصات أخبار متابعيك على Facebook.

علاوة على ذلك ، سيتلقى الأشخاص الذين تفاعلوا مع صفحتك بشكل متكرر أو مؤخرًا إشعارًا لإعلامهم بأنك تعيش!

التعزيز في موجز الأخبار بالإضافة إلى تلك الإخطارات هي وصفة للمشاركة!

بعد انتهاء البث المباشر ، سيظهر الفيديو على صفحتك على Facebook.

طوّر عملك مع مترجمين مستقلين تم فحصهم اليوم

يمنح Fiverr Business فريقك الأدوات للتعاون والتفويض مع أكبر مجموعة مختارة في العالم من الموهوبين المستقلين لأي حاجة.

يمكنك بعد ذلك الاستمرار في الترويج لها أو تضمينها على موقعك أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى.


ابحث في Facebook Insights عن البيانات التي يمكنك استخدامها

لا تعتبر استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي أبدًا مقاس واحد يناسب الجميع.


  • تحقق من Facebook Insights مرة واحدة في الشهر ولاحظ المحتوى الذي كان جمهورك أكثر تفاعلاً معه.
  • لاحظ ليس فقط الموضوع ، ولكن التنسيق.
  • استخدم هذه المعلومات لتوجيه إستراتيجيتك المستمرة على Facebook.
  • إنها إشارة واضحة لما يريده جمهورك الفريد - اعمل على إنشاء المزيد من المحتوى على نفس المنوال.

 نشر المحتوى الحصري

هناك طريقة أخرى لجذب متابعيك للانتباه إلى موجز Facebook الخاص بك وهي تقديم محتوى حصري لـ Facebook.

على سبيل المثال ، يمكنك نشر خصومات خاصة على Facebook أو إصدار بيانات من دراسة حالة قادمة أو مستند تقني قبل نشرها على موقع الويب الخاص بك.

اجعل مشاركاتك على Facebook مهمة من خلال مشاركة محتوى حصري لن يجده المستخدمون في أي مكان آخر. قم بالإعلان عن مبيعات الفلاش والخصومات الخاصة والمسابقات وما إلى ذلك.

التفاعل والمشاركة بشكل هادف

يعد التفاعل مساويًا للدورة التدريبية ، بغض النظر عن شبكة التواصل الاجتماعي التي تستخدمها.


كلما تلقيت تعليقات أو رسائل ، أجب!

قدم البصيرة والتوجيه عندما يطرح الناس أسئلة ، وشكرهم عندما يثنون على علامتك التجارية.

إذا كنت مديرًا مخصصًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فحاول القيام بذلك على مدار اليوم في الوقت الفعلي (بالقدر الذي يسمح به جدولك الزمني).

إذا كنت صاحب عمل تتلاعب بالعديد من القبعات ، فخصص قدرًا معينًا من الوقت لتكريسه لوسائل التواصل الاجتماعي - بالنسبة لشركة صغيرة ، يمكن أن تحدث ساعة قوية أو حتى نصف ساعة في اليوم فرقًا كبيرًا في إدارة التفاعلات الاجتماعية.

حقق أقصى استفادة من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون

عندما يتم ذكر نشاطك التجاري أو وضع علامة عليه في أي مكان ، فإنه يعد علفًا لمحتوى Facebook.

هل حصلت على مراجعة رائعة لموقع Yelp؟


اقتبسها واربطها على Facebook.

هل نشر شخص ما صورة رائعة لعملك على Instagram؟

أرسل ملصق DM على Instagram ، وشكره واطلب الإذن لمشاركته مع صورة على جميع قنواتك الاجتماعية.

تسع مرات من أصل 10 سيقولون نعم ، وسيحبون أنك شكرتهم وتتفاعل معهم (إذا لم يكونوا يتابعونك بالفعل ، فمن المرجح أن يُبرم هذا الصفقة).

في أي مكان ، كلما قام المستخدم بوضع علامات أو إشارات أو تعليقات أو كتب عن علامتك التجارية بطريقة إيجابية ، احصل على أكبر عدد من الأميال التي يمكنك الاستفادة منها من هذا المحتوى.

يمكنك أيضًا تشجيع المزيد من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون عن طريق استضافة المسابقات التي تتطلب إرسال مقاطع فيديو أو صور متعلقة بعلامتك التجارية.

استخدم Cinemagraphs

السينما هي صورة متحركة.

إنه من الناحية الفنية ملف فيديو يتم تشغيله في حلقة مستمرة.

من الناحية العملية ، تبدو وكأنها صورة ثابتة بحركة بسيطة.

على سبيل المثال ، صورة لامرأة على الشاطئ تتحرك الأمواج بالفعل في الخلفية ، على الرغم من أن المقدمة لا تزال ثابتة.

تعتبر الأفلام السينمائية ملفتة للنظر وستبرز في موجز الأخبار على Facebook.

تحتوي مواقع الصور المخزنة مثل  Shutterstock على مكتبة كبيرة من الأفلام السينمائية التي يمكنك استخدامها في مشاركاتك الخاصة على Facebook إلى  المستوي التالي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -