سر نجاح المشاهير في تويتر ماذا تغرد: 21 فكرة سهلة لعملك أو علامتك التجارية

 ماذا تغرد: 21 فكرة سهلة لعملك أو علامتك التجارية

هل أنت جاهز لزيادة استثمارك في Twitter ، ولكن لا تعرف من أين تبدأ أو ماذا تغرد؟ تابع القراءة للحصول على 21 شيئًا للتغريد من حساب شركة أو علامة تجارية.

ماذا تغرد: 21 فكرة سهلة لعملك أو علامتك التجارية

في هذه المرحلة ، ربما لا تحتاج إلى إقناع بأن  Twitter أداة تسويقية فعالة للأعمال.

يمكنك استخدام Twitter لاكتساب الظهور ، وزيادة حركة المرور على الموقع ، والمساعدة في التحويلات وتحسين سمعة العلامة التجارية بشكل عام.



إذا كنت مستعدًا لزيادة استثمارك في Twitter ، ولكنك لا تعرف من أين تبدأ أو ماذا تغرد ، فنحن هنا لمساعدتك.

تابع القراءة للحصول على 21 شيئًا للتغريد من حساب شركة أو علامة تجارية.

1. تعزيز منشورات بلوق الخاص بك والمحتوى

عندما تنشر منشور مدونة جديد أو دراسة حالة أو مستند تقني أو أي جزء آخر من المحتوى ، ادفعه إلى Twitter!

وليس فقط في اليوم الأول - تأكد من جدولة تغريدات المتابعة ، خاصةً إذا كانت جزءًا من محتوى دائم الخضرة وأداء جيد.

على سبيل المثال ، لنفترض أن موقع REI ينشر منشور مدونة حول المستلزمات التي تحتاج إلى إحضارها عند السفر - وهذا هو نوع المقالة التي ستكون ذات صلة دائمًا.

يمكن لـ REI جدولة التغريدات الأسبوعية للترويج لمدونة واحدة (مع رسائل مختلفة قليلاً في كل مرة) على مدار عام كامل.

2. تعزيز المبيعات والعروض الخاصة

سواء كنت تجري عملية بيع في متجر أو موقع خاص عبر الإنترنت ، دع متابعيك على Twitter يعرفون!

للبيع في المتجر ، قم بتضمين تفاصيل المكان والوقت ، وقم بتمييز بعض من أفضل الصفقات.

للبيع عبر الإنترنت ، قم بتضمين الرمز الترويجي الخاص بك ودع العملاء يعرفون المدة التي تصلح فيها.

في كلتا الحالتين ، قم بتضمين صورة حية أو صورة GIF لجذب المزيد من الانتباه.

(هل تبحث عن مصدر للحصول على صور خالية من الترخيص؟ تحقق من 41 مكانًا للعثور على صور مجانية عبر الإنترنت تريد استخدامها بالفعل .)

3. مشاركة النصائح المفيدة أو الرسائل المتعلقة بالعلامة التجارية

لا يلزم فقط ربط التغريدات مرة أخرى بمنشور مدونة معين.

استخدم Twitter لمشاركة النصائح والحيل الفريدة التي سيجدها جمهورك مفيدة.

إذا كنت تبيع ، على سبيل المثال ، منتجات للعناية بالبشرة ، فيمكنك التغريد بنصائح عامة للعناية بالبشرة.

من ناحية أخرى ، يمكن لاستوديو اليوغا أن يغرد تغريدة إيجابية.

ما الذي يمكن لعملك مشاركته والذي من شأنه أن يفيد جمهورك؟

4. الرد على الشكاوى والتعليقات والأسئلة

يتوقع العملاء ردودًا من العلامات التجارية والشركات على Twitter.

وفقًا للبحث ، يتوقع 72٪ من مستخدمي Twitter أن تستجيب العلامة التجارية في غضون ساعة عندما يرسلون شكوى.

للحفاظ على سمعة علامتك التجارية ، من الضروري الرد بأدب وسرعة على الشكاوى.

لا تجادل المستخدم أبدًا ، ولكن اشكره على مشاركة تجربته وفعل كل شيء لمعالجة مخاوفه (ونقل المحادثة من Twitter إلى بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية عندما تكون أعلى من نطاق 280 حرفًا!)

تأكد من مراقبة Twitter بشكل نشط بحثًا عن الشكاوى (والأسئلة) حتى تتم معالجة المخاوف بسرعة وعدم تصعيدها.

6. إعطاء إجابات للأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة الخاصة بك هي مكان رائع للعثور على محتوى لتويتر.

ما هي الأسئلة التي تطرح مرارا وتكرارا؟

أعد توظيف هذه الأسئلة والإجابات في محتوى Twitter صغير الحجم.

هذه طريقة سهلة لتوقع الاحتياجات ومعالجتها قبل أن يطرحها جمهورك!

انضم إلينا في C3 في مدينة نيويورك في 11 مايو

حضور مؤتمر تحسين محركات البحث السنوي وتسويق المحتوى التابع لـ Conductor. احصل هذا الأسبوع على خصم 50٪ فقط شخصيًا أو على تذاكر افتراضية مجانية باستخدام الرمز الترويجي SEJ-C3.

7. إجراء استطلاعات الرأي

استطلاعات الرأي هي طريقة سريعة وسهلة لكسب المشاركة على تويتر.

تستطيع:

اطلب ملاحظات عامة.

اكتشف تفضيلات المنتج.

تعرف على المزيد حول عملائك.

وبالتأكيد لا يجب أن يكون الأمر جادًا تمامًا - يمكنك طرح أسئلة مرحة لتعزيز المشاركة فقط.

8. تسليط الضوء على التعليقات والتوصيات

ليس من المستغرب أن 97٪ من المتسوقين يقولون إن المراجعات تؤثر على قرارات الشراء.

بالإضافة إلى مواقع المراجعة وموقع الويب الفعلي الخاص بك ، انشر تعليقات إيجابية على Twitter.

إذا حصلت على مراجعة رائعة على Yelp أو Google أو في أي مكان آخر ، فلا تتردد في النقر فوق نسخ ولصق.

شارك الاقتباس مباشرة على Twitter مع رابط إلى صفحة المراجعة الفعلية.

9. اسأل عن المراجعات والتوصيات

يمكنك استخدام Twitter ليس فقط لإبراز التعليقات ولكن أيضًا لطلبها.

في بعض الأحيان يحتاج عملاؤك إلى هذا الدفع الإضافي لإجراء مراجعة.

يمكن للمطعم أن يغرد شيئًا بسيطًا:

التعليقات مهمة جدًا لأعمالنا! إذا كنت تحب مطعمنا ، فهل تمانع في ترك تعليق لنا على Yelp؟ هذا يعني الكثير بالنسبة لنا! خذ 60 ثانية واترك لنا مراجعة!🍔

قم بتضمين ارتباط يقودهم مباشرةً إلى حيث يمكنهم توجيه المراجعة.

هذا النوع من الطلبات هو شيء يمكنك العمل عليه في تقويم Twitter الخاص بك مرة واحدة في الأسبوع.

10. شارك بالمقالات والمحتوى ذي الصلة بقرائك

لا ينبغي أن يكون حساب Twitter الخاص بك بمثابة بوق إعلان عن إنجازاتك فقط.

يجب أن يكون هناك مزيج صحي من المحتوى ذي الصلة بجمهورك - وهذا يعني أحيانًا التغريد بأشياء لا علاقة لها بشركتك نفسها.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك وكالة تسويق رقمية متخصصة في تحسين محركات البحث ويتم تحديث خوارزمية رئيسي .

ستكون مشاركة قصة إخبارية حول هذا الموضوع ذات صلة بعملائك ، وستظهر أيضًا أن وكالتك على رأس آخر الأخبار.

أو ربما تكون شركة محلية ، ولديك متجر مجاور يقيم حدثًا خيريًا - من المحتمل أن الأشخاص الذين يترددون على عملك سيكونون أيضًا على دراية بجيرانك ، لذلك سيكون من المنطقي تمامًا المساعدة في الترويج له.

11. أعلن عن فرص العمل

تبحث عن موهبة جديدة؟

انتقل إلى Twitter للإعلان عن حاجتك.

أي شخص يتابعك مهتم بالفعل بعلامتك التجارية ، ومن يعرف من سيقفز على فرصة العمل معك!

قم دائمًا بالتغريد عن فرص العمل مع رابط إلى المكان الذي يمكن للأشخاص التقديم فيه.

12. تسليط الضوء على الموظفين المتميزين

عند التحدث عن الموظفين ، استخدم Twitter لتسليط الضوء على موظفيك المتميزين.

شارك بالإنجازات الجديرة بالملاحظة ، سواء كان ذلك في كسب موظف الشهر ، أو إكمال مشروع كبير ، أو الاحتفال بذكرى عمل كبيرة أو الذهاب إلى أبعد من ذلك عمومًا.

لن يؤدي هذا إلى رفع معنويات الموظفين فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى جذب العملاء والموظفين والعملاء المحتملين.

من منا لا يرغب في العمل مع شركة ليس لديها عمال مثاليون فحسب ، بل يأخذ الوقت الكافي لتقديرهم وشكرهم؟

13. ارتباط بأي تغطية صحفية أو إشارات أو اعتراف بعملك

كلما حصل عملك على تغطية صحفية أو جائزة أو تقدير من أي نوع ، تأكد من نشره على تويتر.

تعد الإشارات الصحفية أحد الأشياء المفضلة لدي للتغريد.

إنها Twitter Gold ، وتنتمي إلى جميع قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، بالإضافة إلى صفحة مخصصة للإشارات الصحفية على موقع الويب الخاص بك.

قم بإعداد تنبيهات Google لاسم شركتك حتى تكون دائمًا على اطلاع بأية أخبار ترد.

14. التعرف على الإجازات والمناسبات

الإجازات هي علف ممتاز لمحتوى تويتر.

أظهر الجانب الإنساني من علامتك التجارية من خلال التمنيات الطيبة المدروسة للأعياد ، والتعبير عن الامتنان في عيد الشكر ، والفخر الوطني في الرابع من يوليو ، وما إلى ذلك.

لست متأكدًا مما تنشره بالضبط؟

يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل تغريدة لطيفة مع صورة ذات صلة ، أو معقدة مثل مقطع فيديو مدته ثلاث دقائق لمكتبك وهو يغني ترانيم عيد الميلاد.

الحصول على الإبداع!

15. إعادة تغريد أي تغريدات إيجابية أو مفيدة تشير إلى علامتك التجارية

استفد من تغريدات الآخرين!

عندما يذكر شخص ما عملك أو موظفيك ، رد على التغريدة واتخذ الخطوة الإضافية لإعادة تغريدها.

ملاحظة: عندما يذكرك الأشخاص ، فقد لا يستخدمون بالضرورة اسم Twitter الخاص بك.

لهذا السبب ، من الأساسي إعداد عمود في TweetDeck الخاص بك يراقب أي ذكر لاسم علامتك التجارية ، أو أسماء الرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين ، أو أي مصطلحات مهمة أخرى مرتبطة بعملك.

16. ابحث عن طرق للشفافية وتجاوز كواليس عملك

أظهرت الدراسات أن المستهلكين أكثر ميلًا للشراء من الشركات الشفافة وأكثر استعدادًا لمنح الشركات الشفافة فرصًا ثانية بعد تجربة سيئة.

إحدى طرق التحلي بالشفافية هي الذهاب وراء كواليس عملك.

تستطيع:

شارك الأهداف والغايات.

مشاركة مقاطع الفيديو أو الصور للعمليات اليومية.

اعترف بالأخطاء التي ارتكبتها وكيف شكلت (أو ستشكل) أفعالك المستقبلية.

17. شارك في المحادثات الشائعة

استفد من علامات التصنيف الشائعة عندما يكون ذلك مناسبًا.

على سبيل المثال ، إذا كان #FridayFeeling رائجًا ، فيمكن أن يقدم المتجر خصمًا بنسبة 10٪ على TGIF مع استخدام #FridayFeeling في علامات التجزئة الخاصة به.

أو ، إذا كنت B2B ، فربما تكون مجرد صورة TGIF مضحكة أو مقطع فيديو أو ميمي تحتفل بنهاية الأسبوع.

18. روح الدعابة والقلب

فقط لأنك صاحب عمل ، لا يجب أن تكون تغريداتك مدفوعة بالأعمال كلها .

يحب الناس رؤية الجانب الإنساني للعلامات التجارية ، لذلك لا تتردد في مشاركة ميمي أو نكتة مضحكة أو مقطع فيديو يبعث على السرور من حين لآخر.

عندما تنشر أشياء مثل هذه ، حاول أن تجعلها ذات صلة بعلامتك التجارية.

على سبيل المثال ، يمكن لشركة أحذية أن تنشر مقطع فيديو لمؤسسة خيرية تقدم أحذية للفقراء في دول العالم الثالث - في حين أن ذلك لا علاقة له بعملهم الفعلي ، إلا أنه لا يزال على العلامة التجارية.

19. عقد المسابقات

استخدم Twitter كمنصة لمسابقة وسائل التواصل الاجتماعي.

سيؤدي ذلك إلى زيادة مشاركتك وتعزيز متابعتك ويؤدي إلى التحويلات.

يمكنك أيضًا استخدام المسابقة الخاصة بك لالتقاط رسائل البريد الإلكتروني والعملاء المتوقعين. تجعل برامج مثل  Studies و  Rafflecopter من السهل إجراء مسابقة.

20. تفاعل استراتيجيًا مع المؤثرين

هل بناء العلاقات مع المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي هو أحد أهدافك؟

لا يحدث بالسحر.

من المرجح أن يشترك المؤثرون مع علامة تجارية قد كوّنوا علاقة معها.

ضع قائمة بالمؤثرين الذين ستستفيد علامتك التجارية من العمل معهم ، وابدأ في التفاعل معهم بانتظام: قم بالتعليق بعناية على تعليقهم وأعد تغريده عندما يكون ذلك مناسبًا.

بعد ذلك ، عندما تكون مستعدًا لطلب شيء منهم (سواء كنت تعرض الدفع أم لا) ، فمن المرجح أن يحظى طلبك بالاهتمام - لن يكون عملك غريبًا ، ولكن شخصًا ما بدأ المؤثر لتكوين علاقة مع.

21. شارك في دردشات تويتر

تعد محادثات Twitter طريقة رائعة لكسب المزيد من المشاركة والمتابعين.

تشبه دردشة Twitter إلى حد كبير أي دردشة أخرى عبر الإنترنت ، حيث يجتمع المستخدمون عبر الإنترنت في وقت محدد لمناقشة مواضيع أو قضايا معينة.

إن الشيء العظيم في دردشة Twitter هو أنها تجمع المستخدمين من جميع أنحاء العالم إلى منصة حيث يمكنهم التفاعل في الوقت الفعلي بدلاً من التواصل بطريقة متأخرة من خلال منشورات الوسائط الاجتماعية التقليدية.

للانضمام إلى دردشة Twitter ، تحتاج فقط إلى معرفة علامة التصنيف المستخدمة (كل دردشة على Twitter لها علامة تصنيف خاصة بها).

أفضل طريقة لمتابعة محادثات Twitter هي باستخدام موقع مثل TweetChat أو  TweetDeck .

هناك محادثات Twitter حول كل موضوع تقريبًا يمكنك التفكير فيه. يستضيف SEMrush ، على سبيل المثال ، محادثة Twitter (#SEMrushChat) كل أربعاء الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي والتي تركز على موضوعات التسويق الرقمي.

ابحث عن محادثات Twitter ذات الصلة بعملك أو صناعتك ، وتأكد من الانضمام إليها عندما يمكنك ذلك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -